إعلان

هاتقضي الويك اند فين.. مصراوي يقترح أماكن جيدة لخروجاتك

05:53 م الأربعاء 21 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد منعم:

هل تفكر في الترفيه عن نفسك بعد أسبوع شاق فى العمل أو الدراسة؟، هل يطول تفكيرك وبحثك عن مكان مناسب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فيه؟، نحاول توفير عناء البحث عليك، ونقدم لك أكبر عدد من الأماكن التى يمكنك أن تقضى بها عطلتك الأسبوعية، علماً بأن هذه المادة لا تدخل ضمن الإعلانات وإنما هدفها خدمة لقراء "مصراوى".

ملاهى الألعاب


جيرو لاند، هى مدينة ملاهى تقع فى مدينة العبور على الطريق الدائرى بجوار سوبر ماركت كارفور

سعر تذكرة الدخول 45 جنيهاً للفرد من سن 6 سنوات شاملة جميع الالعاب ما عدا خمسة ألعاب منها لعبة "قطار الموت" ، وأسعار تذاكر هذه الالعاب من 5 إلى 10 جنيهات للعبة.

ماجيك لاند، مدينة ملاهى توجد بمدينة الإنتاج الإعلامى بالقرب من 6 اكتوبر، وبهذا تكون فسحتك فى أماكن للتصوير إلى جانب ملاهى الألعاب فى ماجيك لاند.

سعر تذكرة دخول المدينة 40 جنيهاً شاملة كل الألعاب.

دريم بارك، مدينة ملاهى تقع امام ماجيك لاند.

سعر التذكرة 50 جنيهاً تشمل جميع الالعاب ما عدا العاب قطار الموت والصاروخ وديسكفرى وتورنيدو وسباق السيارات وسعر التذكرة 10 جنيهات للعبة.

السندباد، مدينة ملاهى موجودة فى مصر الجديدة.

دفتر الألعاب يبيعه شباك التذاكر عند بوابة الملاهى بسعر 24 جنيه شاملة كل الألعاب.

أكوا بارك، مدينة ملاهي مائية، تبعد 40 دقيقة فقط من مصر الجديدة فى طريق مصر الاسماعيلية الصحراوى.

تضم 5 حمامات سباحة وحمام أمواج كشاطئ البحر وحمام خاص للسيدات وشاليهات للإستخدام اليومى أيضا يوجد بها كافتيريا ومقاهي وساحة للحفلات الليلية.

تعمل من الساعة 10 صباحا وحتى 7 مساء.

سعر التذكرة 75 جنيهاً شاملة الوجبة، و55 جنيهاً للأطفال شاملة الوجبة.

حدائق عامة


الحديقة الدولية، موجودة فى مدينة نصر بشارع عباس العقاد.

تقع على مساحة 173 فدان، وكانت مستنقعاً من بحيرة مريوط،، وتحتوى على أشجار من أكثر من دولة  - لذلك سميت بالحديقة الدولية.

سعر تذكرة الدخول جنيه واحد

رقم هاتفها 2633033

حديقة الميرلاند، بها عروض مائية و عروض أسماك، وهى مناسبة جداً للأطفال وسعر تذكرة دخولها جنيهان.

حديقة الحيوانات، واحدة من أقدم ثلاث حدائق حيوان على مستوى العالم، حيث أنشئت عام 1890، و تضم حوالى 1200 حيوان، و طائر مختلف، وسعر تذكرتها جنيهاً واحداً.

حديقة الأزهر، حديقة على مساحة 30 فدان فى مدينة نصر، سعر تذكرة دخولها 3 جنيهات فى الأيام العادية، و5 جنيهات فى الأعياد والأجازات.

تجمعات ثقافية


ساقية الصاوى، تختلف أسعار حفلات ساقية الصاوى، بعض الندوات أو العروض قد تكون مجانية، لكن أغلب الحفلات لها تذاكرها مختلفة الأسعار.

عضوية الساقية بمبلغ 30 جنيه سنوياً تعطى العضو ميزة الخصم على تذاكر أغلب الحفلات، وحفلات الساقية يمكن معرفتها بإنتظام من الموقع الرسمى للساقية أو بزياة مقر الساقية أسفل كوبرى الزمالك.

دار الأوبرا، كحال ساقية الصاوى فإن حفلات الأوبرا، ذات المستوى الرفيع، تختلف فيما بينها علماً بأن مركز الإبداع الفنى الموجود داخل أسوار الأوبرا المصرية تنظم عدداً من الحفلات والعروض المجانية، وتقع الأوبرا بجوار نادى الجزيرة.

سينمات


سينما أوديون، توجد فى شارع معروف المتفرع من سليمان باشا فى وسط البلد، بها 3 قاعات عرض، وسعر التذكرة 10 - 15 جنيهاً، والحفلات تبدأ من 10.30 ص إلى منتصف الليل.

سينما كوزموس، بها خمس قاعات عرض، وتوجد فى شارع عماد الدين " مجمع كوزموس بلازا" و الأسعار تترواح بين 10ـ 20 جنيهاً، وحفلاتها تبدأ من 1 مساءاً وحتى منتصف الليل.

سينما هيلتون رمسيس، بها 5 قاعات لعرض الأفلام و سعر تذكرتها 25 جنيهاً مصرياً، فى الملحق التجارى لفندق هيلتون رمسيس الدور السابع بميدان عبد المنعم رياض، خلف مبنى فندق هيلتون رمسيس، وحفلاته تبدأ من 10.30 ص إلى منتصف الليل.

سينما رينيانس، ولها عدد من الفروع منها فى 6 أكتوبر أمام جامعة 6 أكتوبر بالحى السابع، وبها أربع قاعات ، وتذاكرها سعرها 20جنيهاً ، وفى شارع عماد الدين بنفس السعر، والحفلات فى الفرعين من 10.30ص وحتى منتصف الليل.

سينما جلاكسى، فى المنيل شارع عبد العزيز آل سعود الموازى لشارع المنيل، أمام نادى الإعلاميين سعر تذكرة السينما 25 جنيهاً، و بها 6 قاعات لعرض الأفلام.

سينما جود نيوز جراند حياة، بفندق جراند حياة 67 ش عبد العزيز سعود ,المنيل، سعر التذكر 35 جنيهاً ، والحفلات من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.

اقرأ أيضا:

مصر التي لا يعرفها الـ 900 مرشح للرئاسة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان