إعلان

أسرة بطلة الأثقال صفاء الضبع: شرفتي مصر والصعيد بالبرونزية

05:15 م الأحد 08 سبتمبر 2024

صفاء حسن النجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

نجحت صفاء حسن النجار، ابنة قرية الجبلاو بمحافظة قنا، في تحقيق إنجاز رياضي كبير بعدما حصدت الميدالية البرونزية في رفع الأثقال ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس.

هذا الإنجاز أدخل الفرحة على قلوب أسرتها التي عبّرت عن فخرها بما حققته صفاء من إنجاز عالمي لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

وأعرب محمد إبراهيم حسن النجار، والد البطلة صفاء، عن سعادته البالغة بتتويج ابنته بالبرونزية، مشيرًا إلى أن الفرحة لم تفارقهم منذ لحظة التتويج. وأكد أن هذا الإنجاز يعد فخرًا لكل أهالي قرية الجبلاو ومحافظة قنا والصعيد بأسره.

وأشار والد صفاء إلى فخره الكبير بابنته، مهديًا الميدالية البرونزية لكل الشعب المصري الذي دعمها بالدعاء والمساندة طوال فترة مشاركتها في البطولة. كما وجه شكره لكل من دعم صفاء ووقف إلى جانبها حتى تحقيق هذا النجاح.

وفي السياق ذاته، أشاد محمود عبد السلام الضبع، نقيب الرياضيين بقنا والبحر الأحمر، بالإنجاز الذي حققته صفاء، معتبرًا إياها نموذجًا حيًا لإرادة ذوي الهمم وقدرتهم على تحقيق النجاحات. وأكد أن فوزها أدخل السرور على محافظة قنا وجموع المصريين.

واختتم "الضبع" بتوجيه رسالة تهنئة باسم رياضيي قنا لكل الأبطال المصريين الذين توجوا بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بارالمبياد باريس، مشيرًا إلى سعادته برؤية العلم المصري يرتفع أثناء تتويج صفاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان