إعلان

إزالة اللوحات الإعلانية للأطباء فى المنصورة.. محافظ الدقهلية يكشف البديل -صور

08:48 م السبت 07 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي - محافظات:

واصلت محافظة الدقهلية، اليوم السبت أعمال إزالة لوحات الإعلانات المخالفة والغير مرخصة بشارع بنك مصر، بسبب تشويهها المظهر الجمالي والحضاري للشارع، وإعادتها إلى أصحابها مع التزامهم بعدم تركيبها مرة أخرى والالتزام بالتصميم الموحد الذي جرى إعداده وتوزيعه عليهم، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء طارق مرزوق.
وكلف مرزوق، محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة بالبدء في أعمال رفع كفاءة شارع بنك مصر وشن حملة نظافة مكبرة تشمل ( رفع القمامة والمخلفات الصلبة و كنس الأتربة وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات وأعمدة الإنارة العامة وصيانتها ووضع صناديق للقمامة)، موضحا أن شارع بنك مصر يعد من أهم وأشهر الشوارع بمدينة المنصوره لأنه يضم أفضل وأشهر الأطباء لذا وجب تطويره.

وكان اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أصدر قراراً بإزالة كافة لوحات الإعلانات المخالفة والغير مرخصة بشارع بنك مصر، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين من سقوط بعض اللوحات الإعلانية المتهالكة.

وأعدت محافظة الدقهلية، نموذجا حضاريا موحدا لكافة اللوحات الإعلانية مع مراعاة النسق الحضاري والمعماري نظراً لأهمية هذا الشارع الذي يضم كوكبة من أفضل وأشهر الأطباء في كافة التخصصات الطبية على مستوى محافظة الدقهلية بل على مستوى محافظات مصر.

وأعلن محافظ الدقهلية، عن فتح باب الترخيص لكافة الأطباء وغيرهم من أصحاب الأنشطة الإدارية والتجارية المختلفة الراغبين في وضع لوحات إعلانية عن أسمائهم وأنشطتهم من خلال نموذج ترخيص تصميم موحد تم إعداده من قبل إدارة الإعلانات بمحافظة الدقهلية بما يحفظ للأطباء وغيرهم حقهم في الإعلان عن أنفسهم وعن أنشطتهم مع الالتزام باللوائح والأنظمة القانونية وبما يراعي الحق في الحفاظ على الشكل والنسق الحضاري لمدينة المنصورة وتحسين الصورة البصرية للمواطنين وصناعة هوية بصرية للمدينة.

ولفت محافظ الدقهلية إلى أن ترخيص اللوحات الإعلانية متاح لجميع الراغبين في وضع لوحات إعلانية عن أنشطتهم دون اقتصار طباعة الإعلان وتركيبه علي شركه إعلانية بعينها أو إلزام صاحب الإعلان بالتعامل مع شركة بعينها تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، على أن يتم الالتزام بالتصميم الموحد الذي تم إعداده وطريقة تركيب الإعلان ، مشيراً إلى أنه سيتم وضع شاسيه موحد على كل عماره يتم وضع الإعلان بداخلها.

وأكد مرزوق، أن المحافظة حريصة كل الحرص على تلبية مطالب كافة مواطنيها بما يتوافق مع السياسة العامة للدولة وتطبيق القوانين واللوائح في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة، ومن هذا المنطلق جرى وضع خطة متكاملة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين وصناعة هوية بصرية لمحافظة الدقهلية تليق بتاريخها العريق ومكانتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان