إعلان

سيارة طائشة أطاحت بهم.. إصابة 5 أشخاص في حادث دهس بالسويس

04:53 م الخميس 05 سبتمبر 2024

إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

أصيب 5 أشخاص في حادث دهس في السويس، صدتهم سيارة مسرعة، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغ يفيد إصابة 5 أشخاص بينهم أطفال في حادث مروري بشارع الجيش بالسويس، ووجه الدكتور مينا فوزي مدير الإسعاف 3 سيارات لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة أن سيارة ملاكي مسرعة تحمل لوحات "9147 ط و ع" صدمت 5 أشخاص، بسبب السرعة وعدم تقدير المسافات بشارع الجيش الرئيس بالسويس، في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بورتوفيق.

وقال مصدر مسؤول بمجمع السويس الطبي، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين في الحادث، وخضعوا للفحص وبروتوكول العلاج اللازم، وتراوحت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة وليس بينهم حالات خطيرة.

وأضاف المصدر أن المصابين هم هبه محمد نصير 42 عامًا مقيمة بحي فيصل تعاني أعراض ما بعد الارتجاج، وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وعلا وحيد محمد 25 عامًا مقيم بشباب المثلث بحي الأربعين، مصابة بكسر في الذراع الأيمن وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعزة أبوالجمل حفني 35 عامًا، مصابة بكدمات في الرأس وكسر بالساق اليمنى.

وكذا أصيب الطفلين يونس سعد إبراهيم 3 أعوام بكدمات في الوجه وجروح متفرقة بالجسم، وشقيقه أنس 4 أعوام مصاب بجروح وكدمات بالجسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان