إعلان

تخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس

10:23 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

افتتح اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، معرض مستلزمات المدارس بنادي الشبان المسيحية "الواي" بحي شرق أسيوط.

ينظم المعرض جهاز تنمية المشروعات تحت رعاية المحافظ وباسل رحمي، الرئيس التنفيذي للجهاز، في الفترة من 1 إلى 10 سبتمبر، بمشاركة 17 عارضًا من مستفيدي الجهاز.

يهدف المعرض إلى توفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن الأسر، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مع اقتراب العام الدراسي الجديد. حضر الافتتاح المحاسب إيهاب عبدالحميد، رئيس فرع الجهاز بأسيوط.

تجول المحافظ، في أقسام المعرض التي تضم أدوات مكتبية وكتابية، وأحذية، بتخفيضات تتراوح بين 25% و30% مقارنة بالأسواق.

أجرى المحافظ حوارًا مع العارضين والمواطنين حول جودة المنتجات، وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتوافر المستلزمات بأسعار مناسبة.

كما تفقد المحافظ، أقسامًا لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية، وباكيات لبيع حلوى المولد النبوي بأسعار مخفضة.

ووجه المحافظ بتنفيذ معرض دائم لتسويق منتجات العارضين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتوسع في هذه المعارض على مستوى المحافظة لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور ومحدودي الدخل.

أكد أبوالنصر، أن المعرض يهدف إلى تسويق منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة، وتحفيزهم على إقامة المزيد من المشروعات، وتشجيع ريادة الأعمال، وتعظيم الاستفادة من الطاقات والمهارات لتوفير فرص عمل ودخل مناسب، ودعم الاقتصاد الوطني.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، بإقامة المزيد من المعارض لخلق جو من التنافس يؤدي إلى انخفاض الأسعار ورفع المعاناة عن المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان