إعلان

"ليست مقيمة بالمدينة الجامعية".. أول تعليق من كلية طب الإسكندرية على وفاة الطالبة سهيلة نصر

07:54 م الأحد 29 سبتمبر 2024

الطالبة سهيلة نصر حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، والتى وافتها المنية إثر سقوطها من أعلى مبنى دار طالبات بمنطقة محرم بك.

وكشف بيان صادر عن جامعة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، إن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلي رأسها النيابة العامة بالتحقيق فى ملابسات الحادث.

وأكدت إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، والتي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالأسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف، داعية الله أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة محرم بك من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط فتاة من أعلى مبني دار طالبات بدائرة القسم.

انتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص وجود جثة فتاة فى العقد الثالث من العمر ترتدى كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع، وبها كسور بالجمجمة ومختلف أنحاء الجسم.

كشفت التحريات أن المتوفاة تدعى سهيلة نصر، 23 عامًا، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب، ومقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.

وبحسب التحقيقات الطالبة المذكورة ليست من نزلاء المدينة الجامعية بالسنة الدراسية الحالية، وكانت نزيلة بالمدينة منذ عامين، ولكنها كانت تتردد على الدار من وقت إلى أخر وفوجئوا بسقوطها.

وأضافت التحقيقات أن الطالبة كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب رسوبها في بعض المواد الدراسية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

سقوط طالبة من الطابق الثامن لدار طالبات بالإسكندرية.. وهذه نتيجة التحريات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان