إعلان

تفقد مدارس وأسواق.. تفاصيل جولة محافظ الدقهلية فى طلخا والمنصورة - صور

05:21 م الأحد 29 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية من خلال حضور الطلاب وتواجد المعلمين وكذلك سوق الخضار والفاكهة بمدينة المنصورة ومساكن الجلاء الجديدة بديل العشوائيات.

ووجه محافظ الدقهلية بتشكيل لجنة من المرور ومجلس مدينة طلخا وشركة الكهرباء لحل مشكلة التكدس المروري في منطقة مجمع المدارس من خلال إنشاء بركنج داخل مقر شركة الكهرباء لمنع وقوف السيارات بالشارع الرئيسي أثناء دخول وخروج المدارس .

كما تفقد مرزوق عدد من المخابز البلدية بمدينة طلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ، وشدد علي عدم صرف الخبز إلا لمستحقيه وأقصى حد للصرف بطاقتين فقط يحملهم شخص واحد، وأمر بمصادرة عدد من البطاقات التموينية لوجودهم مع شخص واحد ليس له صفة بصرف الخبز لأصحاب البطاقات .

كما تفقد المحافظ، مستشفى طلخا المركزي للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي والمترددين، ووجه بحسن استقبال المرضى وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم .

وأيضاً تفقد المحافظ سوق الخضار والفاكهة بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدى توافر المنتجات ، وشدد علي وضع قوائم الأسعار علي كل سلعه.

وتفقد اللواء مرزوق عمارات الجلاء لمتابعة استكمال تسليم الوحدات السكنية للمواطنين بعد أن قام بتسليم الدفعة الأولى، ووجه باستكمال عملية التسليم يومياً علي دفعات منعا للتزاحم.

واطلع محافظ الدقهلية على مستوى النظافة العامة وإشغالات بعدد من شوارع مدينة المنصورة بنطاق المشاية وشارع السكه الجديده وشارع الجلاء والجيش وعبد السلام عارف.

كما تفقد مرزوق الحملة الميكانيكية التابعة للمحافظة للتأكد من كفاءة المعدات الموجوده بالجمله ومدى جاهزيتها للقيام بكافة المهام .

وقال محافظ الدقهلية: "إن جولاتي مستمرة علي كافة القطاعات للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين سواء في مجال ( التعليم - الصحة - التموين - لمراقبة الأسواق - النظافة - والاشغالات ) وغيرها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان