إعلان

الأهلاوية والزملكاوية على طاولة واحدة.. هكذا شاهد أهالي كفر الشيخ مباراة السوبر الأفريقي -صور

10:28 م الجمعة 27 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بابتسامة جميلة وبسعادة بالغة تجمع جماهير من القطبين الأهلي والزمالك لمشاهدة مباراة نهائي السوبر الافريقي على المقاهي بكفر الشيخ تحت شعار "أهلاوي زملكاوي لا للتعصب".

رفعت طه، موظف بالمعاش، من مشجعي النادي الأهلي من أبناء محافظة كفر الشيخ، أكد لـ"مصراوي"، أن متعته الحقيقية عند مشاهدته مباراة للقطبين تكون مع أصدقائه الزملكاوية، لافتا إلى أنه اعتاد على ذلك منذ سنوات مضت سواء مع زملاء سابقين في العمل أو أصدقاء آخرين وتكون المشاهدة شعارها "لا..للتعصب".

وأوضح محمد السيد قتعر، أعمال حرة زملكاوي من أبناء كفرالشيخ، أن حبه وعشقه لكرة القدم تمنعه من التعصب الكروي إيمانًا منه بأن المباراة 90 دقيقة وتنتهي بحلوها ومرها ولا يوجد ما يستحق التعصب لأن في النهاية جماهير القطبين يسمون بالجماهير المصرية فعندما تكون هناك مباراة للمنتخب تجمع المدرجات جماهير القطبين تحت مسمى جماهير مصر.

ولفت طارق طه، موظف بالمعاش، إلى أنه كأهلاوي فلا يحلو له مشاهدة مباراة للقطبين إلا بأصدقائه الزملكاوية لعدة أسباب من بينها يقضي وقتها وقت مرح معهم لا يخلو من المداعبات والقفشات الخاصة بـ القطبين الأهلي والزمالك، وبالرغم من ذلك فلا يوجد أي تعصب بينه وأصدقائه الزملكاوية بل بالعكس يحدث فيما بينهم تقبل المداعبات بصدر رحب ومحبة وسعادة.

ويتفق معهم صديقهم أسامة ظريف، محام، زملكاوي الذى قال :" إنه ينتابه السعادة عندما يشاهد مباراة الأهلي والزمالك في أي بطولة مع أصدقائه الأهلوية نظرًا لأن وقت مشاهدة المباراة معهم يكون له طابع خاص لديه يمتاز بالمحبة، ودون أي تعصب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان