إعلان

إحالة مدير مدرسة وآخرين في أسيوط للتحقيق بسبب سقوط طالبة من الطابق العلوي

11:42 م الأربعاء 25 سبتمبر 2024

مديرية أمن أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

قرر محمد إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الأربعاء، استبعاد مدير مدرسة جمال جودة الإعدادية، من منصبه وإحالته للتحقيق، بالإضافة إلى إحالة مسئولي الإشراف اليومي والأمن للتحقيق، على خلفية إصابة طالبة بكسور ونزيف بعد سقوطها من الطابق العلوي بالمدرسة.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه فور تلقي إدارة الأزمات بالمديرية بلاغًا بالواقعة، انتقل قيادات المديرية إلى المدرسة، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى القوصية المركزي، ثم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، حيث استقرت حالتها بعد توقف النزيف.

وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بوصول الطالبة "لبنى. ع. أ" بالصف الأول الإعدادي "فصول دمج"، مصابة بنزيف وكسر بالفقرات إثر سقوطها من الطابق العلوي بمدرسة جمال جودة الإعدادية بالقوصية، وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال أهل الطالبة، أفادوا بأن ابنتهم تأخرت عن موعد العودة إلى المنزل بعد خروج الطلاب من المدرسة، وعند البحث عنها، وجدوها ملقاة على الأرض داخل المدرسة إثر سقوطها من الطابق العلوي، وتم نقلها إلى مستشفى القوصية المركزي، ثم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان