إعلان

إحالة أوراق عامل قتل زوجته وشقيقها في أسيوط للمفتي

02:55 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أحالت الدائرة الأولى الاستئنافية بأسيوط، أوراق عامل إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، بعد إدانته بقتل زوجته وشقيقها وإصابة حماته بسبب خلافات زوجية وتركها المنزل بقرية عرب الكلابات الشرقية بمركز الفتح. وقد حددت المحكمة جلسة 24 نوفمبر للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار معوض محمد محمود، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هاني محمد عبد الآخر و إبراهيم علام عبد الحليم وأحمد محمد فهمي الرؤساء بالمحكمة، وأمانة سر عادل أبو الريش و فنجري عبد الرحيم.

تعود وقائع القضية رقم 10743 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح، إلى تلقي بلاغ من الأهالي بقرية عرب الكلابات عن إطلاق أعيرة نارية ووجود وفيات ومصابين.

انتقل معاون مباحث مركز شرطة الفتح، إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة والفحص أن المتهم "فارس .م .ح" (20 عامًا) أطلق أعيرة نارية على زوجته "صابرين .أ .ع" وشقيقها "محمد"، مما أسفر عن مصرعهما، وأصاب حماته "عفاف .ر .ص" و"صلاح .ف .ع" نجل عمومة المجني عليهم أثناء تواجده بمنزل عائلتهم.

وكشفت تحريات المباحث عن وجود خلافات أسرية بين المتهم وزوجته، مما دفعها لترك المنزل والذهاب إلى منزل والديها. قام المتهم بإحضار بندقية آلية وتوجه إلى منزل المجني عليهما، وأطلق النار عليهما، مما أدى إلى مصرعهما. كما أصاب حماته أثناء تواجدها بمسرح الجريمة، وأثناء خروجه من المنزل، أطلق النار على المجني عليه الرابع الذي تصادف وجوده بالمكان.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية مع زوجته، التي رفضت العودة معه ومنعته من رؤية ابنهما "محمد"، مما أثار غضبه ودفعه لإطلاق النار على المجني عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان