إعلان

مشنقة في غرفة فتاة المنصورة.. "نانسى" أنهت حياتها بطريقة بشعة

02:39 م الجمعة 20 سبتمبر 2024

الانتحار شنقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أقدمت فتاة في عقدها الثاني على التخلص من حياتها بمشنقة في سقف غرفتها بعد مرورها بحالة نفسية سيئة، بمنطقة شارع النخلة بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة شارع النخلة دائرة قسم أول المنصورة بانتحار فتاة شابة داخل منزلها.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، وبالفحص تبين انتحار فتاة شابة بمنزلها 7 شارع شومان من شارع النخله.

وتبين قيام الفتاة وتدعي "نانسى .خ"، 18 سنة، ومقيمة بذات العنوان، أنهت حياتها بشنق نفسها داخل منزلها بعد مرورها بأزمة نفسية سيئة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان