إعلان

محافظ أسوان يوجه بإجراءات عاجلة لحل مشكلة انقطاع الكهرباء المتكرر

05:48 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

عقد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا لاستعراض الحلول العاجلة والآجلة لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي، بهدف تخفيف معاناة المواطنين في أسوان، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

أكد المحافظ إسماعيل كمال على سرعة اتخاذ مجموعة من الإجراءات العاجلة لتحقيق الانتظام الكامل للتيار الكهربائي، بما يسهم في انتظام تشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي بشكل مستمر.

وشدد محافظ أسوان على ضرورة التنويه المسبق على الصفحة الرسمية للمحافظة عن أي أعمال صيانة للشبكات والخطوط الخاصة بالكهرباء في توقيتات محددة، حتى يتمكن المواطنون من معرفة ذلك بشكل مطلوب، خاصة في ظل البلاغات الواردة خلال الأسبوع الماضي بشأن انقطاع الكهرباء في العديد من المناطق السكنية.

وكلف محافظ أسوان بضرورة التنسيق بين شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي للمرور على كافة محطات المياه والصرف لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمحولات الديزل، مع تدريب العاملين في مياه الشرب والصرف الصحي على أساليب الصيانة السليمة والنموذجية التي تساهم في رفع كفاءة هذه المحولات، وتحقيق الجاهزية الكاملة لتشغيلها كمغذيات بديلة للتعامل مع أي أحداث طارئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان