إعلان

أبرزهم مهندسين وأخصائي مساحة.. اختبارات خاصة للمتقدمين لـ250 وظيفة فى جنوب سيناء

02:03 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

تواصل محافظة جنوب سيناء، إجراءات الاختبارات الخاصة بالمسابقة رقم 3 لسنة 2024، لشغل عدد من الوظائف الشاغرة طبقًا للجداول المحددة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بضرورة تطبيق مبدأ الشفافية والمساواة في جميع مراحل التوظيف مع إعطاء الأولوية لأبناء المحافظة.

وأكدت المحافظة في بيان اليوم، أنه جرى الإعلان عن هذه المسابقة في إطار سعي محافظ جنوب سيناء، لتقليل معدلات البطالة وتوفير فرص عمل للشباب، وجرى إعداد الجدول الزمني للاختبارات بعناية مع مراعاة الإجراءات اللازمة.

وأوضح البيان أن المسابقة تضمنت 250 وظيفة في تخصصات " مهندسين، أخصائي مساحة، سائق، أخصائي حاسب آلي، ميكانيكي سيارات، مفتش شؤون بيئية، باحث قانوني، على أن يكون المتقدمين من أبناء المحافظة، وحاصلين على مؤهلات مناسبة للتخصص المتقدم له.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها 1780 مواطنًا، وجرى استبعاد 272 لعدم انطباق الضوابط والشروط عليهم، بينما بلغ إجمالي عدد من ينطبق عليهم الشروط 1508 مواطنًا.

ودعت المحافظة كافة المتقدمين للاطلاع على جداول الاختبارات والمواعيد المحددة، وسيجري بنشر أي تحديثات أو تعديلات على الجدول بشكل دوري.

جدير بالذكر، أنه جرى طرح هذه المسابقة خلال شهري مايو ويونيو الماضيين، ولم تستكمل لعدم اكتمال تقديم أبناء المحافظة لشغل هذه الوظائف من كافة مدن المحافظة، مما يقلل من الاغتراب. لذا قرر محافظ جنوب سيناء، إعادة طرحها مع وضع قواعد تضمن مبدأ الشفافية، والمساواة بين الجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان