إعلان

بالصور.. تعليم أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

07:14 م الخميس 19 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

واصل محمود إبراهيم معوض، مدير إدارة أسيوط التعليمية، جولاته الميدانية على مدارس حي شرق وغرب مدينة أسيوط، في إطار الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، ومحمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتفقد "معوض" التجهيزات النهائية بمدرسة الخديجة يوسف الثانوية للبنات بحي شرق، حيث تابع أعمال النظافة، والدهانات، وزراعة الأشجار المثمرة بحديقة المدرسة، بالإضافة إلى تركيب اللوحات الإرشادية وقوائم الفصول. رافقته خلال الجولة سها حسين، مديرة المدرسة.

كما شملت جولاته زيارة مدرسة الشهيد أحمد فايز الثانوية للبنات، ومدرسة طه حنفي الإعدادية للبنين، ومدرستي الوحدة العربية ودرية الحسيني، ومدرسة ناصر الثانوية العسكرية، ومدرسة ناصر الإعدادية للبنين. تفقد الفصول وراجع قوائم الطلاب للتأكد من تقليل الكثافات واتباع التعليمات الوزارية.

وفي ختام جولته، شهد معوض تكريم الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، والمركز الأول على مستوى المحافظة في التفوق الكشفي بمدرسة درية الحسيني.

وأعرب "معوض" عن شكره لإدارة المدرسة والمعلمين والقائمين على أعمال التجميل، مشيدًا بتفانيهم في العمل، وحثهم على تحقيق الانضباط الشامل مع بدء الدراسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان