إعلان

"كنت حاسس إنه مش ابني".. اعترافات صادمة لقاتل نجله في الدقهلية

06:22 م الخميس 19 سبتمبر 2024

حبس - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أمر المستشار شريف الشوربجي، رئيس نيابة أول المنصورة، بحبس عامل جمع خردة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بقتل نجله القاصر بعد جلسة تعذيب طويلة. جاء ذلك نتيجة شكوكه في نسب الطفل وخلافات زوجية مستمرة. أشرف على التحقيقات المستشار فخري خيري البسيوني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية.

باشر التحقيقات علي صالح، وكيل النائب العام، حيث اعترف المتهم بتفاصيل ارتكابه للجريمة بعد تعذيب استمر لأكثر من ثلاث ساعات، استخدم فيه أدوات حادة وعصي بلاستيكية، حتى أودى بحياة الطفل.

وقال المتهم في اعترافاته: "كنت دايمًا حاسس إنه مش ابني، وكانت بيني وبين أمه خلافات مستمرة، بس لما قتلته وجالي خبر وفاته، اتأكدت إنه ابني ومن صلبي".

شهادة الجيران

شهادة الجارة فاطمة.ع.م كانت حاسمة في التحقيقات، حيث أكدت رؤيتها للجريمة، موضحة أن المتهم استخدم أدوات مختلفة لتعذيب الطفل عمدًا حتى الموت.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي مدير أمن الدقهلية، اللواء حسام عبدالعزيز، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء محمد عز، يفيد بوصول الطفل "فتحي كامل فتحي كمال عبدالحافظ"، البالغ من العمر 3 سنوات، إلى مستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة وعليها آثار تعذيب وكدمات.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى من القبض على المتهم "كامل"، 36 عامًا، عامل جمع خردة، الذي اعترف بارتكاب الجريمة نتيجة شكه في نسب الطفل وخلافاته مع زوجته.

تم تحرير المحضر رقم 18144 جنح قسم شرطة أول المنصورة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان