إعلان

15 صورة ترصد تدشين مبادرة "بداية" في الإسكندرية

09:29 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تدشين المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، والتي تهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري.

وتستهدف المبادرة تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية.

وأوضح المحافظ أن المبادرة تولي اهتماما كبيرا بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل بالتنسيق بين وزارات التربية والتعليم، والصحة، والأوقاف، والثقافة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة وغيرها، ليشعر المواطن بالمردود الايجابي خلال فترة وجيزة.

وأشار إلى أن المبادرات الرئاسية تعد دائمًا نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا وتوطين مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال تحسين جودة الحياة والاستثمار في رأس المال البشري.

تتضمن المبادرة عدة محاور رئيسية مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، فضلا عن تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائقة، وتعزيز الحماية المدنية، وذلك من خلال آليات منسقة ومتكاملة ومتداخلة بين الوزارات والجهات الشريكة بالمبادرة.

جاء ذلك بحضور كل من المهندسة أميرة صلاح، نائب المحافظ، وممثلين عن المنطقة الشمالية، والخدمة الوطنية، ووزارة العدل، ومديرية الشباب والرياضة، ومديريات التربية والتعليم، والعمل، والتموين والصحة، والإسعاف، والأوقاف، والطب البيطري، والتضامن الاجتماعي، والجهاز القومي لحقوق المرأة، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان