إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي في مسجد الرؤوف الرحيم

06:05 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، الاحتفال الديني الذي نظمته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

أقيم الاحتفال عقب صلاة العصر بمسجد الرؤوف الرحيم في مدينة شبين الكوم، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من رجال الدين والدعوة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

أدى محافظ المنوفية صلاة العصر وسط جموع المصلين وبدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبتها كلمة وكيل وزارة الأوقاف تحدث فيها عن الذكرى العطرة لمولد نبي الرحمة والدروس المستفادة من هذه المناسبة وأهمية الاقتداء بالرسول الكريم، مؤكدًا على ضرورة التأسى بأخلاقه الكريمة وحسن معاملته وشمائل فضائله وإتباع منهج النبي في الوسطية والاعتدال والتي تُعد دستورًا للحياة السليمة ومنهاجًا لبناء المجتمعات الصالحة.

كما أشار إلى أن الطريقة المثلى لتذكر السيرة العطرة للنبي هي إبراز جوانب العظمة في شخصيته وأخلاقه ومواقفه ليتحقق بذلك الاقتداء بسنته وأخلاقه وبإنسانيته والرحمة التي تعامل بها مع الناس كافة، واختتمت الاحتفالية بالابتهالات والمدائح النبوية الشريفة.

ومن جانبه، قدم محافظ المنوفية أسمى آيات التهنئة القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللقيادات التنفيذية وجميع أهالي وأبناء شعب المنوفية بمناسبة تلك الذكرى العظيمة، مطالبًا الجميع بضرورة العمل والإتقان والاجتهاد وأن نتكاتف جميعًا في سبيل تحقيق رفعة وطننا الغالي، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد علينا وعلى مصرنا الحبيبة هذه الأيام بالخير والازدهار.

كما أكد على مواصلة استكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة بشتى المجالات لتحقيق المزيد من آمال وطموحات شعب المحافظة وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان