إعلان

السجن 10 سنوات لمحامٍ قتل موكله بعد مشادة كلامية في القليوبية

05:25 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد 10 سنوات لمحامٍ حر لاتهامه بقتل موكله عمدًا، بعد مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى توجيه المحامي عدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بدائرة مركز شبين القناطر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 14081 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3157 لسنة 2023 حصر كلي شمال بنها، أنه في يوم 5 / 7 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "حسام الدين م. إ. س."، 35 سنة، محامٍ حر، يسكن في شارع الصافوري بمنطقة الدلتا شبين القناطر، بتهمة قتل المجني عليه "فهد مسلم محمد مسلم" عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، وذلك إثر مشادة بينه وبين المجني عليه. استل المتهم سلاحًا أبيض "خنجر" وسدد له طعنات عدة في أنحاء جسده، بنية إزهاق روحه، مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، وفقًا لتقرير الصفة التشريحية المفصل بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض (خنجر) بغير ترخيص ودون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب "محمد مجدي محمود عليوة"، 29 سنة، معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، أن المشادة بين المتهم والمجني عليه تطورت إلى استخدام المتهم سلاحًا أبيض "خنجر" وسدد به طعنات عدة للمجني عليه، مما أدى إلى وفاته. وأضاف أن المتهم أقر له بارتكاب الواقعة، كما تم العثور على السلاح الأبيض "الخنجر" المستخدم في ارتكاب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان