إعلان

"صاحب السوء غدر بيه".. شهود عيان يروون كواليس واقعة قتل شاب شبرا الخيمة: "دافع عن فتاة فقتلوه"

11:54 ص الإثنين 16 سبتمبر 2024

شاب شبرا الخيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

قال شهود عيان على واقعة مقتل شاب بشبرا الخيمة محافظة القليوبية، إن المجني عليه قُتل على يد صديقه و3 أشخاص أخرين أثناء جلوسه مع إحدى الفتيات أمام ورشته في شبرا الخيمة، بسبب قيامهم بالتعدي على الفتاة، ولدى دفاع الضحية عن الفتاة طعنه المتهم بآلة حادة فى رقبته ما تسبب فى مصرعه في الحال.

وأشار شهود العيان، إلى الجناة ارتكبوا الواقعة لمنعه لهم من معاكسة فتاة، فتربصوا به وقتلوه، مؤكدين أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة كبيرة حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع.

وطالب أهالي المنطقة بالقصاص واستعادة حقه، مؤكدين أن المجني عليه هو عائل أسرته الوحيد ويتيم الأب، وكان معروفا بالطيبة والشهامة.

ترجع تفاصيل الواقعة تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغاً من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وانتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة شاب بالعقد الثالث من العمر ويدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين القتيل والمتهم، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع أصحابه، أتى المتهم وأخرج سلاحا أبيض "مطواة" من ملابسه وطعن المجني عليه فى رقبته، فسقط صريعا في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثة عقب إنتهاء الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا:

مصرع شاب فى شبرا الخيمة على يد 4 من جيرانه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان