إعلان

مأساة على محور منفلوط.. وفاة مدرب كاراتيه وشقيقه الأصغر في حادث تصادم (صور)

12:42 ص الإثنين 16 سبتمبر 2024

الشقيقان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهد محور منفلوط في محافظة أسيوط حادث تصادم مروع بين سيارة ربع نقل ومركبة توك توك، أسفر عن وفاة مدرب كاراتيه وشقيقه الأصغر. وقع الحادث مساء اليوم على طريق أسيوط - القاهرة الزراعي بقرية بني شقير.

تفاصيل الحادث: بينما كان الشقيقان محمود صالح حسين، مدرب الكاراتيه بمركز شباب حي السلام، وشقيقه الأصغر حسين، في طريقهما إلى المنزل، اصطدمت السيارة رقم "7254 هـ ص و" بالتوك توك الذي كانا يستقلانه. أسفر التصادم عن وفاة الشقيقين على الفور، مما تسبب في موجة حزن عميقة بين أسرتهما وأصدقائهما. تجمع الأهالي أمام مشرحة مستشفى منفلوط في انتظار تصريح الدفن من النيابة العامة بعد انتهاء معاينة موقع الحادث.

ردود الأفعال والمطالب: شدد الأهالي على تكرار حوادث الطرق على محور منفلوط، مشيرين إلى عدة أسباب منها عدم التزام بعض السائقين بالتعليمات المرورية، السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه. وطالبوا بضرورة تكثيف الرقابة المرورية على المحور وتطبيق القوانين بصرامة للحد من الحوادث المتكررة وحماية أرواح المواطنين.

تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج اللازم. وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري رفع آثار الحادث والعرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

دهس توك توك بعد تصادمه مع سيارة ربع نقل

اقرأ أيضا:

3 جثث و3 مصابين في تصادم ربع نقل بـ "توكتوك" في أسيوط

التوكتوك اتعجن.. 3 جثث ومصابين في تصادم بمحور منفلوط بأسيوط

أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة ربع نقل وتوك توك بأسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان