إعلان

التوكتوك اتعجن.. 3 جثث ومصابين في تصادم بمحور منفلوط بأسيوط

11:46 م الأحد 15 سبتمبر 2024

دهس توك توك بعد تصادمه مع سيارة ربع نقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

شهد محور منفلوط بمحافظة أسيوط حادث تصادم مروع بين سيارة ربع نقل ومركبة توك توك، أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة. وقع الحادث على طريق أسيوط - القاهرة الزراعي بقرية بني شقير، حيث اصطدمت السيارة رقم "7254 هـ ص و" بالتوك توك.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط بوقوع الحادث، وانتقلت فرق الإسعاف وضباط الشرطة إلى الموقع. وأظهرت المعاينة أن التصادم كان عنيفًا، مما ألحق أضرارًا جسيمة بالتوك توك.

الضحايا:

محمود صالح مرزوق
وليد محمد أحمد
حسين صالح حسين
شخص مجهول الهوية
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج اللازم. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري رفع آثار الحادث والعرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

أرجع عدد من الأهالي تكرار الحوادث على محور منفلوط إلى عدة عوامل، منها عدم التزام بعض السائقين بالتعليمات المرورية، والسير عكس الاتجاه، بالإضافة إلى السرعة الزائدة. وأشاروا إلى أن الطريق يسهل الوصول إلى المزارع والأهالي في قرى الظهير الصحراوي الغربي، فضلًا عن استخدامه للسفر إلى القاهرة، مما يزيد من حركة المرور عليه.

وطالب الأهالي بضرورة تكثيف الرقابة المرورية على محور منفلوط، وتطبيق القوانين بصرامة للحد من الحوادث المتكررة، وحماية أرواح المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان