إعلان

تسليم 3 آلاف شنطة مستلزمات مدرسية لأبناء الأسر الأولى بالرعاية في بني سويف

03:34 م الأحد 15 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، فعاليات مبادرة مؤسسة حياة كريمة "راجعين نتعلم"، لتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين من أبناء غير القادرين على مستوى المحافظة.

وجرى تسليم 3000 شنطة مستلزمات دراسية للمستحقين، بالتعاون مع مؤسسة أبوهشيمة الخير، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وتأتي هذه المبادرة في إطار المبادرة الرئاسية"حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه أوضح مسؤولو المؤسسة، أن معايير اختيار الطلاب المستفيدين من المبادرة جاءت وفقًا لعملية البحث الميداني بالتعاون مع مديرية التضامن، وإعطاء أولوية للطلاب الأيتام، وأبناء المرأة المعيلة، وأبناء ذوي الهمم، بالإضافة إلى أبناء الأسر من العمالة اليومية غير المنتظمة وغير القادرين ماديًا.

يأتي ذلك تماشيًا مع الدور المجتمعي لمؤسسة "حياة كريمة" في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في مختلف القرى المصرية، وانطلاقًا من اهتمامها بمجال التعليم ضمن محور بناء الإنسان، بإطلاق العديد من المبادرات للارتقاء بالعملية التعليمية، والتي تنوعت ما بين تطوير وتأهيل المدارس، وتقديم الفرص التدريبية للطلاب، ونشر ثقافة العمل الرقمي، فضلًا عن تقديم كافة المساعدات لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان