إعلان

ولعت فى نفسها.. إصابة سيدة في قنا بحروق بسبب خلافات مع زوجها

01:42 م الأحد 15 سبتمبر 2024

سيارات إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي :

أقدمت سيدة سورية الجنسية، اليوم الأحد، على التخلص من حياتها بإشعال النيران بجسدها، في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، ما أسفر عن إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد قيام سيدة بإشعال النيران فى جسدها بمركز أبوتشت.

وانتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة أ.ج.ق، 25 عامًا، سورية الجنسية، بحروق من الدرجة الثالثة، إثر قيامها بإشعال النيران في جسدها، بسبب خلافاتها مع زوجها في مركز أبوتشت.

جرى نقل المصابة إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساعدة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان