إعلان

أهالي الشرقية يشيعون جنازة ضحايا قطاري الزقازيق: "عاشوا سوا بالدنيا وماتوا فى يوم واحد" -صور

11:43 ص الأحد 15 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - مصراوي:

وسط حالة من الحزن، شيع أهالي الشرقية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جثامين 3 أشخاص من ضحايا حادث قطاري الزقازيق الذين لقوا مصرعهم أمس السبت، وجميعهم من أسرة واحدة.

والضحايا هم :"رانيا سامح محمد خليل، 19 عامًا، رحاب سامح محمد خليل، 17 عامًا، وزينب رضا محمد توفيق"، وقال الأهالي خلال تشييع الجثامين إلى مثواها الأخير إن الضحايا"كانوا مع بعض في الدنيا والآن هم سوا في نفس الخشبة، في إشارة منهم إلى أن حالات الوفاة لأم وطفلتها وأختها.

كانت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، التقت المواطنة عزة محمد عبد الرحيم، والدة ضحايا قطار حادث قطاري الزقازيق، التي فقدت ابنتيها وحفيدتها، خلال زيارتها المصابين الذين جرى نقلهم لمستشفى الأحرار بالشرقية، وخلال اللقاء طلبت والدة الضحايا من الوزيرة، أن يدفن جميع أولادها في مكان واحد قائلة: " كل واحدة في مشرحة.. عايزة بناتي يتدفنوا سوا"، و كانت السيدة في حالة يرثي لها.

بدورها قدمت وزيرة التضامن التعازي للمواطنة واصطحبتها لإنهاء إجراءات تصاريح دفن الضحايا، كما وجّهت بتقديم كافة أوجه الدعم النفسي والاجتماعي لها فضلا عن مطالبة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالتواجد مع السيدة لحين انتهاء كافة الإجراءات وسرعة صرف التعويضات اللازمة.

اقرأ أيضًا:

محافظ الشرقية: سأزور جميع أسر وفيات حادث قطاري الزقازيق لتعزيتهم -صور

بالصور.. وزيرة التضامن الاجتماعي تزور مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

بالفيديو والصور.. كامل الوزير فى موقع حادث قطاري الزقازيق

آخر مستجدات الوضع الصحي لضحايا حادث قطاري الزقازيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان