إعلان

ارتفاع عدد مصابى أتوبيس السويس إلى 44 سائحا

11:37 م السبت 14 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

ارتفعت حصيلة مصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحي بمدخل وصلة طريق أم القمر داخل نطاق محافظة السويس إلى 46 مصابا، جرى نقل 44 منهم إلى المجمع الطبي.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس سياحي بطريق "القاهرة- السويس" بمدخل وصلة أم القمر.

ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف، 15 سيارة إسعاف من نقاط التمركز على طريق "السويس –القاهرة" لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة المبدئية، أن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي المتجه إلى السويس، عند مدخل ربط وصلة ام القمر التي تربط بين طريق "القاهرة – السويس" و"القاهرة -الإسماعيلية" قرب الحدود الإدارية للسويس مع العاصمة.

وكان يستقل الأتوبيس 46 شخص، منهم 44 سائحا أجنبيا و2 مصريين، وأسفر ذلك عن إصابة السائحين من جنسيات مختلفة بينهم أتراك وبريطانيين.

وقال مصدر طبي، إن الحادث أسفر عن إصابة 44 سائحا جرى نقل 42 منهم لمجمع طبي السويس، ورفض 2 النقل، كما أصيب سائق الأتوبيس ومشرف الرحلة.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير الرعاية الصحية بالسويس، إن قسم الطوارئ استقبل 44 مصابا نتيجة حادث انقلاب الأتوبيس السياحي.

َوأعلن مدير الرعاية الصحية حالة الطوارئ بالمجمع الطبي وجرى التنسيق لاستعادة قوة إضافية من الأطباء والتمريض علاوة على العناصر الاساسية الموجودة بالقسم.

وأوضح الحنفاوى فى تصريحات صحفية أن حالة المصابين مستقرة وتنوعت إصاباتهم ما بين بسيطة ومتوسطة لأغلب الحالات، بينما جرى نقل 3 حالتهم خطوة للعناية المركزة، وجاري تحديد وضعهم الصحي.

اقرأ أيضًا:

إصابة 35 راكبا في انقلاب أتوبيس سياحي في السويس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان