إعلان

قرار جديد في محاكمة المتهم بسحل عامل الدليفري بالإسكندرية

04:55 م السبت 14 سبتمبر 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت كامل عدلي، محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سحل عامل الدليفري"، إلى جلسة دور الانعقاد في شهر أكتوبر المقبل، لعرض وتفريغ الفيديوهات الخاصة بالواقعة بحضور متخصصين أمنيين.

ويواجه المتهم "ع.ب.ع" تهمة التسبب في وفاة عامل الدليفري "ا.س.ح" بعد أن صدمه بسيارته وسحله لمسافة تجاوزت 500 متر.

صدر القرار بعضوية المستشارين عبد الرحمن سيد حافظ، عماد حلمي ويصا، وكامل محمود عزت، وسكرتير المحكمة أحمد يوسف حجاج.

وفقًا لأوراق القضية رقم 15517 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة سيدي جابر، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بقيام المتهم بصدم المجني عليه عمدًا بسيارته، مما أدى إلى وفاته وإتلاف دراجته النارية.

أظهرت التحقيقات أنه في يوم 13 أغسطس 2024، بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، قام المتهم "ع.ب.ع" بصدم المجني عليه "ا.س.ح"، المعروف بعامل الدليفري، عمدًا بسيارته. استمر المتهم في القيادة بسرعة لمسافة تجاوزت 500 متر، بينما كان المجني عليه متعلقًا بأسفل السيارة، مما أدى إلى دهسه وإصابته بجروح خطيرة أودت بحياته وفقًا للتقارير الطبية، ولم يكن القصد من الحادث القتل، ولكن الجروح الناتجة أدت إلى الوفاة، كما تسبب الحادث في إتلاف الدراجة النارية التي كان يقودها المجني عليه.

وأشار قرار الإحالة الصادر عن النيابة العامة إلى أن المتهم ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليهما بموجب المادتين 201/361 و1/236 من قانون العقوبات، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها بتأجيل المحاكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان