إعلان

سائق ميكروباص يتعدى على مواطن فى كفرالشيخ ويحاول إخراجه بالقوة من السيارة -فيديو

04:18 م السبت 14 سبتمبر 2024

سائق ميكروباص يتعدى على مواطن فى كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - مصراوي:

حصل "مصراوي" على مقطع فيديو جرى التقاطه بكاميرا مراقبة بأحد شوارع مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، يظهر فيه سائق ميكروباص وهو يعتدى على مواطن ويحاول إخراجه بالقوة من السيارة.

وكشف مصدر أمنى صحة الواقعة وتفاصيلها، موضحا أنه جرى تحرير محضر بها إداري بقسم شرطة دسوق حمل رقم ٥٥ بتاريخ ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤، إلى جانب تقديم مذكرتين الأولى موجه إلى مدير إدارة المواقف والثانية إلى مدير إدارة المرور.

واتهم المواطن، (ا.ف موظف حكومى 49 عاماً) سائق الميكروباص بالتعدي عليه وتمزيق ملابسه، ومحاولة دهسه أمام قوة أمنية من شرطة النجدة التى تصادف وجودها فى المكان.

وعن تفاصيل الواقعة يقول المواطن: "إنه كان عائدا مع ابنته من مدينة كفر الشيخ بعد الانتهاء من إجراءات تقديم أوراق التحاقها بكلية تابعة لجامعة الأزهر فى نطاق المحافظة، وأثناء ذلك شعرت الفتاة بالتعب أمام موقف دسوق العمومى، فطلب منها الانتظار خارج الموقف لحين دخول موقف السيارات لحجز مكان لهما حتى يعودا لقريتهما.

وأضاف المواطن لمصراوي: "دخلت موقف السيارات وحجزت مكانين وأخبرت السائق بأن معى شخص فى خارج الموقف، وبعد تحرك السيارة من الموقف طلبت منه التوقف بعد الدوران لتركب ابنتى، ولكني تفاجأت برفضه، فحدثت مشادة كلامية على إثرها طلب منى النزول من السيارة، وعندما رفضت نزل من الميكروباص وحاول إخراجى بالقوة وتمزيق القميص الذي ارتديه، بعدها عاد إلى السيارة وقادها بسرعة لإنزالى داخل الموقف".

تابع: "وتصادف في هذه اللحظة وجود سيارة نجدة بالمكان، استوقف رجال النجدة السائق وطلبوا منه إظهار الرخص فرفض، وتحجج بعدم وجود رخصة قيادة، بعدها فر هاربا من أمامهم محاولا دهسى لأبتعد عن مقدمة السيارة، ولكن أحد رجال الأمن أنقذني وسحبنى بعيدا عن السيارة، بعدها توجهت إلى مركز الشرطة وحررت محضرا وجرى إثبات الحالة فى محضر الأحوال الخاص بشرطة النجدة، ولا يزال السائق هارباً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان