إعلان

هدايا وشهادات تقدير.. احتفالية كبرى في ختام النشاط الصيفي للأطفال بجنوب سيناء

10:36 ص السبت 14 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظمت مديرية الأوقاف بجنوب سيناء، احتفالية كبرى بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، لتكريم الأطفال المشاركين في النشاط الصيفي، بحضور الشيخ إبراهيم أحمد علي، مدير الدعوة، و الشيخ علي محمد عيسى، مدير إدارة أوقاف شرم الشيخ، وعددًا من القيادات الدينية، وأولياء الأمور.

وتضمن الحفل إشادة خاصة بالدور الدعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف تجاه الأطفال، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتنمية النشء على القيم الإسلامية وحفظ القرآن الكريم، وتوزيع هدايا وشهادات تقدير عليهم لتحفيزهم على مواصلة حفظ القرآن وطلب العلم.

وقدم أولياء الأمور الشكر لوزارة الأوقاف وكافة العاملين بمديرية أوقاف جنوب سيناء على جهودهم في رعاية أبنائهم خلال فترة الصيف، مشيدين بالدور الذي تقوم به الوزارة في دعم تربية الأطفال على القيم الدينية وتحفيزهم على حفظ القرآن الكريم.

وقال الشيخ السيد يوسف غيط، وكيل وزارة الأوقاف جنوب سيناء، إنه جرى تنفيذ فعاليات النشاط الصيفي للأطفال على مستوى كافة إدارات المحافظة داخل 60 مسجدًا، وذلك ضمن البرنامج المعد من وزارة الأوقاف للاهتمام بالنشء، وتعليمهم صحيح الدين.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى تنفيذ فعاليات النشاط الصيفي للأطفال بواسطة نخبة من علماء وأئمة أوقاف جنوب سيناء، كما كان يحظى هذا البرنامج باهتمام كبير من قيادات وزارة الأوقاف وعلى رأسهم الدكتور أسامة الازهري، وزير الأوقاف.

وقدم الشكر إلى وزير الأوقاف، لرعايته ودعمه المستمر للأنشطة الدينية والتعليمية في المساجد، كما أثنى على جهود الأئمة والواعظات الذين شاركوا في البرنامج الصيفي، مشيرًا إلى دورهم البارز في خدمة كتاب الله تعالى وتربية الأطفال بكافة ربوع المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان