إعلان

قرار عاجل من محافظ الدقهلية بشأن عقار كوم النور المنهار

05:29 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع حادث انهيار جزء من سقف منزل بقرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر، والتعامل معه وذلك بعد مصرع سيدة أسفل الأنقاض.

وقال بيان محافظة الدقهلية، إن كافة الأجهزة المعنية من ( مجلس مدينة ميت غمر - الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية - مركز شرطة ميت غمر - التضامن الاجتماعي ) انتقلت إلى موقع الحادث الذي أسفر عن وفاة سيدة تبلغ من العمر 53 عاماً كانت متواجدة منفردة بالمنزل وباقي أفراد الأسرة كانوا خارج المنزل وجرى نقلها إلى مستشفى ميت غمر لإنهاء كافة إجراءات وتصاريح الدفن .

وكلف اللواء أنوار عثمان رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بمتابعة الموقف أولا بأول، حيث انتقل عبدالفتاح شحاته نائب رئيس مجلس ومدينة ميت غمر إلي موقع الحادث برفقة كافة الأجهزة المعنية.

كما أمر محافظ الدقهلية، بإخلاء المنزل من كافة محتوياته وفرض كردون أمني حوله وغلقه نهائياً وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وإصدار قرار إزالة فوري وإزالته بالكامل في حالة التأكد من عدم صلاحيتها الإنشائية .

ووجه مرزوق، فريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان المحافظة بمتابعة الموقف والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

وكان اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير مباحث الجنائية، يفيد بوجود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة من الأهالي بانهيار عقار بمنطقة سكة أبو سلس بقرية كوم النور دائرة المركز.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية "قسم الإنقاذ البري"، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ ، وتبين انهيار منزل مكون من دورين والسقف عبارة عن عروق خشبية على سيدة، وجرى انتشال جثتها من تحت الانقاض وتبين أنها تدعى "وفاء مسعد السعيد عبد العزيز، 53 سنة، ميت غمر "جثة هامدة".

وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

انهيار منزل في الدقهلية واستخراج جثة سيدة من تحت الأنقاض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان