إعلان

بالزغاريد.. استقبال حافل لصفاء النجار بطلة برونزية بارالمبية باريس في مسقط رأسها بقنا

01:58 م الخميس 12 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

استقبل أهالي قرية الجبلاو البطلة "صفاء حسن" المتوجة ببرونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال، استقبالا حافلا فور وصولها لمحافظة قنا، اليوم الخميس.

وقالت البطلة، إن حصولها على الميدالية البرونزية هو شرف كبير وشعور لا يوصف، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بتواجدها وسط أهلها وأقاربها الذين كانوا يدعمونها ويشجعونها طوال فترة البطولة.

وأعرب محمد إبراهيم حسن النجار، والد "صفاء حسن" البطلة المتوجة ببرونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال، عن فرحته بتتويج ابنته بالميدالية البرونزية فى منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس، مؤكدًا أنها فخر كبير لكل أهالي الجبلاو ومحافظة قنا والصعيد بأسره.

وأكد النائب محمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، أنهم سعداء بالإنجاز العظيم الذي حققته "صفاء" ابنة الجبلاو بمحافظة قنا بحصولها على الميدالية البرونزية، والتي فرّحت محافظة قنا والصعيد وجموع الشعب المصري، ورفعت علم واسم مصر عاليًا في البطولة.

وأشار حمادة عرفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، إلى أنه فخور جدًا بما حققته البطلة صفاء بحصولها على برونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال، لافتًا إلى أنه سيتم إقامة احتفالية ضخمة للبطلة، تقديرًا لها على الإنجاز العظيم الذي حققته ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية الدولية.


كانت البطلة صفاء حسن النجار، ابن قرية الجبلاو بمحافظة قنا، علم مصر على منصة تتويج دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد حصولها على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، الأمر الذي جعل أسرتها تعيش حالة من الفرح والسعادة بعد تحقيق ابنتهم هذا الإنجاز العظيم ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية الدولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان