إعلان

بعد شكاوى المواطنين من نقص الدواء.. تسليم شحنة أنسولين إلى مستشفيات أسيوط - صور

01:31 م الخميس 12 سبتمبر 2024

نقص الأدوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، تسليم شحنة من أدوية الأنسولين إلى مديرية الصحة بالمحافظة، بهدف توزيعها على المستشفيات وقطاع الصحة.

جاء هذا التدخل السريع من المحافظ استجابة لاحتياجات المواطنين ولسد العجز في بعض أدوية الأنسولين، في ظل الطلب المتزايد عليها، وذلك لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

حضر التسليم الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور أحمد سيد موسى، والدكتور عصام نبيل، وكيلا مديرية الصحة بأسيوط.

وأكد المحافظ على أهمية متابعة وصول كميات الأنسولين وتسليمها لمديرية الصحة والسكان بأسيوط، تمهيدًا لتوزيعها على المستشفيات بالمراكز والأحياء.

وأعلن عن تدخله لتوفير كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية لسد احتياجات المستشفيات، استجابة لشكاوى المواطنين والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية وعيادات التأمين الصحي، الذين أشاروا إلى نقص في بعض أنواع أدوية الأنسولين.

وأشار المحافظ إلى أن دعم المحافظة بشحنات الأدوية، التي ستستمر في الوصول دوريًا، يأتي في إطار جهود الدولة لدعم وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالقطاع الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان