إعلان

بالطبل والمزمار.. أهالي "شوبر" يستقبلون محمد المنياوي صاحب ذهبية بارالمبياد باريس - فيديو وصور

10:37 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- مروة شاهين:

استقبل أهالي قرية شوبر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، ابن القرية البطل الرياضي محمد المنياوي، الحاصل على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس لعام 2024، بالطبل والمزمار البلدي.

حرص أهالي القرية على استقبال اللاعب عقب عودته من باريس بالطبل والهتافات بمدخل القرية والتقطتو الصور التذكارية معه وهو يرتدي الميدالية الذهبية.

وقال عصام المنياوي، عم اللاعب، إن محمد نموذج للشباب واستطاع تغيير المفاهيم، وأنه من ذوي الهمم لكنه منذ صغره أصر على أن يكون شخصًا يفتخر به الجميع وأن يتحدى إعاقته حتى أصبح نموذجًا يحتذى به، فقد استطاع أن يرفع اسم مصر عاليًا.

وأضاف أنه ليس مجرد انتصار رياضي، بل هو انتصار على التحديات والصعوبات، وانعكاس لقوة الإصرار والإرادة التي زرعتها الأسرة في ابنها منذ الصغر.

وقال سعد المنياوي، والوالد اللاعب، إنه لم يكن يتوقع فوز نجله بالميدالية الذهبية، وأنه خر ساجدًا وانهمرت أعينهم بالدموع بتحقيق نجله هذا الإنجاز.

وحقق البطل محمد المنياوي الفوز في رفع الأثقال لوزن 59 كجم بعد المحاولة الأولى برفعه ثقل قدره 194 كجم، ثم تصدر أيضًا بعد رفعه ثقل 198 كجم بفارق كيلو واحد عن بطل الصين في المحاولة الثانية.

وفي المحاولة الثالثة نجح المنياوي في رفع ثقل قدره 201 كجم، ليتصدر المنافسات بفارق كيلو عن منافسه الصيني، ويفوز بذهبية بارالمبياد باريس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان