إعلان

عقب الصلح بينهما بجلسة عرفية.. سائق يقتل شقيقه بسبب الميراث في الفيوم

08:59 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم -حسين فتحى:

شهدت قرية أباظة التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، جريمة قتل، إذ سدد سائق عدة طعنات قاتلة لشقيقه الأصغر بسبب الخلاف على قطعة أرض، عقب انصراف فريق من القضاة العرفيين تمكنوا من الصلح بينهما والحصول على تعهدات بإنهاء الخلافات بينهما.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مركز يوسف الصديق، بمقتل "توبة. س.خ" 42 عامًا، عامل، على يد شقيقه.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد محمود هيبة، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيه الرائد محمد كمال، رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، وبالفحص تبين أن خلافًا نشب بين المجني عليه وشقيقه "ش" 47 عامًا، سائق، بسبب قطعة أرض ميراث عن والدهما بقرية أباظة، حيث تجمع بعض الجيران واستطاعوا الصلح بينهم وتقسيم مساحة الأرض المتنازع عليها بالتراضي.

وأضافت التحريات، فور انتهاء الصلح، ذهب الأخ الأكبر إلى منزله وأحضر سكينًا قاصدًا شقيقه الأصغر مرددًا "تلم عليا رجالة علشان تاخذ حق ولادي لحسابك" ثم سدد له عدة طعنات بالقلب والبطن، وبعدها عاد فريق القضاة العرفيين على صرخات أسرة القتيل، حيث وجدوه غارقًا في دمائه.

جرى القبض على المتهم أثناء محاولة هروبه خارج المحافظة، وإحالته إلى عبد الرحمن عبد الحليم، رئيس نيابة أبشواي، والذي صرح بدفن جثة المجني عليه، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان