إعلان

محافظ جنوب سيناء يُكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية - صور

08:15 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

كرّم الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، أوائل الثانوية العامة، والدبلومات الفنية، والثانوية الأزهرية، على مستوى المحافظة، وعددهم 52 طالبًا وطالبة، خلال احتفالية نظمتها المحافظة بالحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ، تقديرًا لتميزهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق.

وقال المحافظ، إن التعليم هو العمود الفقري لبناء الأمم، وبداية انطلاق التنمية الشاملة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، باعتبار التعليم الركيزة الأساسية للتطور ومواكبة العصر.

وأضاف أن الجد والمثابرة والتخطيط، عوامل أساسية في تحقيق التفوق والوصول إلى الأهداف، قائلًا "إن النجاح لا يأتي صدفة بل يأتي بالإصرار والكفاح المتواصل".

وأكد على الطلاب بضرورة وضع عدة أسس عند اختيار رغباتهم ومن أهمها إمكانيات الطلاب العلمية، وإمكانية الأسرة المادية، وسوق العمل، وأن يتبع كل طالب ثقافة العمل الجماعي مما ينعكس على الدولة المصرية بالنفع خلال الانتقال إلى مرحلة العمل.

وأعرب عن خالص تهانيه للطلاب المتفوقين على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولى، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل للوطن، كما حثهم على الاستمرار في النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة، مقدمًا التهنئة لأسر الطلاب لما قاموا به من دور عظيم في رعاية ودعم أبنائهم حتى حققوا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، قال عادل عتلم، مدير مديرة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن التكريم شمل 41 طالبًا وطالبة، بواقع 30 طالبًا وطالبة بالشهادة الثانوية العامة من الشعب الثلاث، و11 طالبًا وطالبة بشهادة الدبلومات الفنية، مقدمًا التهنئة للطلاب وأولياء الأمور.

كما قدّم الشكر لمحافظ جنوب سيناء، لحرصه على دعم الطلاب، ومشاركتهم فرحتهم بالتفوق، مؤكدًا أن جميع العاملين بالتعليم على مستوى المحافظة حريصين على تنفيذ تعليمات المحافظ للنهوض بالعملية التعليمة بكافة ربوع المحافظة.

واوضح مدير منطقة جنوب سيناء الأزهرية، أنه جرى تكريم 11 طالبًا وطالبة بالثانوية الأزهرية، مقدمًا التهنئة للطلاب وأولياء الأمور بالتفوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان