إعلان

المؤبد لمتهمين بقتل شخص وإصابة 3 في أسيوط

07:01 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، حكمًا بالسجن المؤبد على شخصين بعد إدانتهما بقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في مشاجرة نشبت بين أطفال من عائلتي المتهمين والمجني عليهم، في قرية بني محمد الشهابية بمركز أبنوب.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن، نائب رئيس المحكمة، وأحمد محمد غلاب، عضو المحكمة، وأمانة سر خميس محمود، ومحمد العربي.

تعود تفاصيل القضية رقم 1369 لسنة 2024 جنايات مركز أبنوب إلى تلقي مركز شرطة أبنوب بلاغًا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية بني محمد الشهابية، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين.

انتقل رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، إلى موقع الحادث، وتبين مقتل "محمد. م. م"، وإصابة "أشرف. م. م" و"مصطفى. أ. م" و"إسلام. أ. م".

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، أن المتهمين "أحمد. ف. ع" 25 عامًا، و"علام. ع. ش" 58 عامًا، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات سابقة نتيجة مشاجرة بين أطفال من العائلتين.

وفي يوم الحادث، وأثناء عودة المجني عليهم من واجب عزاء، وقعت مشاجرة بينهم وبين المتهمين، حيث أطلق المتهم الأول النار من مسدس كان بحوزته، فيما اعتدى المتهم الثاني بساطور على رأس المجني عليه الأول، مما أدى إلى وفاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان