إعلان

"يا الفلوس يا الحرق".. قصة شاب أحرق والدته وابنة خالته وجارهما في القليوبية

08:43 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

"قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر" جملة تصف جريمة شهدتها محافظة القليوبية، فبعد أن ضحت الأم طوال عمرها، جاء ابنها ليكافئها بحرقها حية لرفضها إعطائه الأموال.

"هاتي فلوس وإلا هولع فيكي" وقعت تلك الكلمات على الأم وتدعى "نبيهه.م.ح" البالغة من العمر 64 عامًا، كالصاعقة، ظنت للحظات أن فلذة كبدها يهدد بهذه الكلمات لمجرد الضغط عليها لإعطائه الأموال، ولكنها تفاجأت بسكب نجلها جركن البنزين عليها وتهديدها "يا الفلوس يا الحرق".

هرعت شقيقة المتهم وابنة خالته إلى الخارج للاستغاثة بالجيران، فاستشاط المتهم غيظًا وسكب البنزين على والدته وإحراق مناطق متفرقة من جسدها، كما أحرق ابنة خالته وتدعى "لبنى.إ.ح" 19 عامًا، ولم يكتفي بذلك بل سكب كمية من البنزين على أحد الجيران ويدعى "عمرو.م.م" 17 عامًا.

ونتج عن ذلك إصابة الأم بنسبة حروق 60٪، وبسبب صعوبة الحالة جرى نقل المجني عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي للحروق لتلقي العلاج، كما أصيبت ابنة خالته بحروق في الوجه والكفين بنسبة حروق 40٪، والجار أصيب بحروق في الساقين والفخذين والذراعين بنسبة حروق 10٪.

وكان المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل وزوجة نجلها وجارهما مصابين بحروق متفرقة بالجسد.

تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالمعاينة والفحص أفادت زوجة نجل الأولى بحدوث مشادة كلامية بين حماتها ونجلها "شقيق زوجها" عامل، لطلبه مبلغًا ماليًا من والدته، وعندما رفضت نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة ألقى خلالها مادة سريعة الاشتعال عليها وأشعل النيران بها مما نتج عنه إصابتها بحروق شديدة، وحال تدخل زوجة نجلها وجارهما للدفاع عنها سكب مادة مشتعلة عليهما أيضًا وأشعل فيهما النيران وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق والاستعلام عن المصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضًا:

حرقها ومنع الناس من إنقاذها.. شاب يشعل النار في والدته بالقليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان