إعلان

شاب يلقي بنفسه من أعلى كوبري فى الدقهلية

04:46 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ألقى شاب فى العقد الخامس من عمره، بنفسه من أعلى كوبري بنطاق قم ميت غمر بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، ليسقط بمياه ترعة الرياح التوفيقي للتخلص من حياته، وذلك بعد مروره بأزمة نفسية.

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر من بعض الأهالي بمشاهدتهم شخص يلقي بنفسه من أعلى كوبري الفرنساوي بمياه ترعة الرياح التوفيقي.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص جرى انتشال جثمان المتوفي، والتحري جرى التوصل لشخصيته ويدعى "إبراهيم.ج.م.ع"، 43 عاما، مقيم ميت غمر.

باستدعاء أهليته وسؤالهم أقروا بمرور المتوفى بأزمة نفسية حادة ولقيه علاج نفسي خلال الآونة الأخيرة، إلا أنه أقدم على التخلص من حياته بإلقاء نفسه بمياه الترعة.

جرى إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى ميت غمر العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان