إعلان

بالصور- محافظ أسيوط يتابع إصلاح هبوط أرضي بشارع التليفونات

12:46 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تابع اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أعمال إصلاح هبوط أرضي في شارع التليفونات المتفرع من شارع مديرية التربية والتعليم بحي شرق مدينة أسيوط.

رافق محافظ أسيوط في الجولة المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والمهندس بهاء أبو النجا، رئيس قسم المشروعات بالشركة، وأحمد ثابت، رئيس حي شرق مدينة أسيوط.

وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من إصلاح الهبوط في المطابق لتكون في نفس مستوى الطبقة الإسفلتية، وإعادة الشارع إلى حالته الأصلية مع رصفه قبل بدء العام الدراسي الجديد. شدد على ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والصحة المهنية أثناء العمل، والحفاظ على السلامة الإنشائية للطرق، ورفع معدلات الأمان لتسهيل حركة النقل والمرور للمواطنين.

أكد المحافظ على أهمية مراعاة معايير الجودة والمواصفات، وتكثيف العمل لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق وتطوير ورفع كفاءة الشوارع والطرق الداخلية. كما أشار إلى متابعته المستمرة لسير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية من خلال جولاته الميدانية الدورية والمفاجئة، سواء في الفترة الصباحية أو المسائية، مؤكداً على تقديم الدعم الممكن وتذليل العقبات وحل المشكلات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان