إعلان

تعيين المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسيوط

03:34 م الجمعة 09 أغسطس 2024

المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عامً محافظة أس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، أول حركة للمحليات، والتي شملت تعيينات وتنقلات لحوالي 23 قيادة محلية على مستوى الجمهورية. من بين هذه التعيينات، تولت المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم منصب سكرتير عام محافظة أسيوط.

المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم، المولودة في مدينة قفط بمحافظة قنا، حصلت على بكالوريوس الهندسة من جامعة أسيوط عام 1991. بدأت مسيرتها المهنية في إدارة التنظيم والمشروعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط عام 1992، حيث عملت كمهندسة في قسم المشروعات والتنظيم. خلال هذه الفترة، أشرفت على تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية مثل المدارس والمستشفيات ومكاتب البريد.

في عام 1996، تولت منصب رئيس جهاز المنطقة الصناعية، ثم أصبحت مدير المنطقة الصناعية بمركز قفط في عام 2002. في عام 2017، تولت منصب رئيس مدينة أبو سمبل بأسوان.

حققت المهندسة فاطمة العديد من الإنجازات في تطوير المنطقة الصناعية بمدينة قفط، بما في ذلك استكمال أعمال البنية الأساسية والمرافق والخدمات مثل محطات الصرف الصحي والكهرباء والسوق التجاري. كما أشرفت على تنفيذ مشروع مجمع الطاقة الشمسية الذي يضم أربعة مصانع لإنتاج الألواح الشمسية والزجاج الشمسي والخلايا الشمسية والسخانات.

كما سبق تعيين المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم في منصب السكرتير العام المساعد بمحافظة أسيوط، بعد أن شغلت نفس المنصب بمحافظة قنا. خلال مسيرتها العملية، تولت العديد من المناصب الحكومية، بما في ذلك رئيس مركز ومدينة نقادة، حيث حققت المدينة المركز الأول في ملفات التصالح والتقنين والنظافة، وحققت أعلى نسبة تصالح، وفقًا لبيان وزارة التنمية المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان