إعلان

الرابع على الثانوية العامة: "تلقيت هدية النجاح من والدي قبل الامتحانات بشهرين" - فيديو وصور

10:08 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

"كنت متوقع النتيجة وتلقيت هدية النجاح من والدي قبل الامتحانات بشهرين" هكذا عبر الطالب إياد عادل زكي، عن سعادته بحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية ضمن أوائل الثانوية العامة بالشعبة الأدبية في محافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2023 /2024، بمجموع 392.5 درجة.

وأضاف "إياد" في حديثه لـ"مصراوي" أنه كان يسعى طوال العام الدراسي للتفوق والحصول على الدرجات النهائية، لافتًا إلى أنه كان يقسم وقت المذاكرة تدريجيًا على مدار العام بمتوسط 5 ساعات يوميًا حتى كثف فترة المذاكرة في المرحلة النهائية.

وقال إنه مدين بالفضل لوالديه الذين ساندوه وهيئوا له مناخًا مناسبًا في المنزل للمذاكرة، إلى جانب أساتذته الذين ساعدوه في تحقيق النجاح.

وأشار إلى أنه تلقى دروسًا خصوصية في الصف الثالث الثانوي من خلال محاضرات تفاعلية عبر الإنترنت، وهي السنة الوحيدة التي فعل خلالها ذلك، إذ لم يعتاد تلقي أي دروس خلال سنوات التعليم الأساسي.

وعبّر إياد عن رغبته في الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، طامحًا في الانضمام للعمل الدبلوماسي وأن يصبح يومًا ما سفيرًا لمصر.

من جانبه عبّر عادل زكي، والد إياد عن فرحته بتفوق ابنه وحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه كان يثق في قدرات ابنه لدرجة تقديم هدية النجاح قبل موعد الامتحانات بنحو شهرين وهي عبارة عن هاتف IPhone.

وقال: "حلمت بتفوق ابني وحصوله على مركز متقدم ضمن أوائل الثانوية العامة في شهر رمضان الماضي، حيث رأيت في المنام صديق يعمل بالتربية والتعليم يبلغني بالنتيجة وأنه من الأوائل، وعندما حدثت إياد بما رأيته في منامي، قال لي أعدك بتحقيق هذا الحلم، وهو ما أصبح حقيقة فعلًا".

**رابط فيديو البث المباشر على مصراوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان