إعلان

بالصور- تطوير بوابة مدخل مدينة رأس سدر بالجهود الذاتية

02:27 م السبت 31 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نفذت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، تطوير ورفع كفاءة اللوجو الخاص بالمحافظة بمدخل المدينة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بضرورة الاهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة كونها أحد الوجهات السياحية بالمحافظة.

وقال اللواء نادر علام، رئيس المدينة، إنه جار أعمال التطوير والتجميل بكافة قطاعات المدينة ضمن الخطة الاستثمارية الخاصة بها، ورفع كفاءة الميادين والحدائق والمتنزهات المختلفة، لتظهر بالمظهر الحضاري اللائق بها أمام السائحين.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه جرى تطوير ورفع كفاءة اللوجو الخاص بالمحافظة بمدخل بالجهود الذاتية، مشيرًا إلى أنه جرى التأكيد على رؤساء الأحياء بمتابعة الحدائق وإجراء الصيانة اللازمة لها، وري الأشجار وتقليمها خاصة التي توجد بمدخل المدينة وذلك في إطار الحرص على تجميل مداخل المدينة، بما يتماشى مع أعمال التطوير الجارية.

وأشار إلى أنه حرص على لقاء مواطني القرى والتجمعات التابعة للمدينة، للوقوف على أخر التطورات والمشكلات بها، والعمل على حلها ضمن خطة التطوير بالمدينة، مؤكدًا أنه التقى بمواطني تجمع "الملبد" التابع لقرية ابوصويرة، وجاري العمل على تطوير مولدات الكهرباء وبئر المياه بالتجمع، إضافة إلى رصف بعض مداخل التجمعات البدوية و توفير مولدات الكهرباء في بعض التجمعات البعيدة عن المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان