إعلان

حفل موسيقي عالمي في دهب سكوير لإنعاش السياحة

02:43 م الجمعة 30 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تستعد مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، لإطلاق حفل موسيقى عالمي بقطاع دهب سكوير مساء اليوم الجمعة، بمشاركة مجموعة من أشهر عازفي الموسيقى العالمية، بهدف تنشيط السياحة الدولية.

قال توني كازامياس، مسئول قطاع دهب سكوير، إن القطاع يعد سياحي تجاري ترفيهي على أعلى مستوى، يتضمن مطاعم وكافيهات وسوبر ماركت، ومناطق للأنشطة والحفلات، ويجري تنظيم الحفلات العالمية المتنوعة به بهدف تنشيط السياحة العالمية بمدينة دهب، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لضمان أمن وسلام كافة المتواجدين بالقطاع.

وأوضح مسئول قطاع دهب سكوير في تصريح اليوم، إنه جرى تنظيم حفل موسيقي عالمي من المقرر أن تنطلق فعالياته مساء اليوم الجمعة، ويتضمن فرقة " Too Fuse" لتقديم موسيقى استثنائية، و التي تتكون من نور عاشور، عازف الساكسفون الأول في مصر وصاحب شعبية كبيرة، والذي عزف مع الفنان محمد منير وله جولات حول العالم، كما تضم أحمد عمر، عازف البيز جيتار والكيبورد والبِركشن، وعضو فرقة وسط البلد والدور الأول، وصاحب مؤلفات موسيقية شهيرة بدول أوروبا.

وأكد أن الحفلات الغنائية المتنوعة التي يجرى تنظيمها بالقطاع لها مردود إيجابي في جذب أكبر عدد من السائحين القادمين للمدينة، لذا يجري التركيز على نوعية الموسيقى التي يفضلها السائحين من مختلف الجنسيات ويتفاعلون معها، و تتناسب مع كافة الفئات العمرية، بمشاركة الفرق العالمية.

وأشار إلى أنه يجري أيضًا داخل القطاع تنظيم الحفلات الاستعراضية الساهرة، والأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال، مؤكدًا أن مدينة دهب تشهد اقبالًا كبيرًا من السياحة الداخلية والخارجية خلال الموسم الصيفي للاستمتاع بالألعاب المائية، إضافة إلى رحلات السفاري، وزيارة المحميات الطبيعية، والاستمتاع بالحفلات الغنائية والاستعراضات الفنية المتنوعة ليلًا التي يجري تنظيمها بقطاع دهب سكوير .

ولفت إلى أن المنتجعات السياحية بالمدينة تحرص على مواكبة السياحة العالمية لإرضاء كافة الأذواق وتوفير كافة الخدمات للسائحين، وخاصة البرامج الترفيهية التي من شأنها توفير أجواء مبهجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان