إعلان

الفرصة الأخيرة قبل عودة المدارس.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الخضراء- صور

01:00 م الجمعة 30 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

مع بدء العد التنازلي لعودة المدارس، تراوحت نسب الإقبال بشواطئ الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، بين 25 إلى 60% في القطاع الشرقي، بينما لم يزد الإقبال عن 25% بشواطئ القطاع الغربي.

ورفعت كافة شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 52 شاطئًا تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا الرايات الخضراء والتي تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول نظرًا لهدوء ارتفاعات الأمواج.

ودعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية المواطنين في بيان عبر صفحتها على فيسبوك للحاق فرصة الاستمتاع بالبحر جاء فيه: "وصلنا لآخر أغسطس.. شهر الإجازات والفسح .. وبدأت روايح سبتمبر تهل علينا.. وقرب ميعاد بدء الفصل الدراسي الأول.. بنشجعك تخطف لك ساعتين على البحر نسب الإشغال مازالت هادئة ودي الفرصة الأخيرة في أغسطس".

وشددت المصايف على رواد الشواطئ للالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ ومتابعة ألوان الرايات المرفوعة على مدار اليوم، وذلك حفاظًا على سلامتهم وأرواحهم وقضاء إجازة آمنة.

يشار إلى أن الإسكندرية تشهد طقسًا حارًا رطبًا على كافة الأنحاء، حيث تراوحت درجات الحرارة بين 32 للصغرى و24 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 13 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 61%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان