إعلان

شباب قبيلة الحميدات في قنا يطلقون حملة "لا للمخدرات" لمواجهة الإدمان

11:32 ص الجمعة 30 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أطلق شباب قبيلة الحميدات، إحدى فروع قبائل «هوارة» حملة بعنوان "لا للمخدرات" لمواجهة بيع المخدرات بكافة أنواعه والذى انتشر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة رغم الحملات الأمنية على تجار المخدرات إضافة إلى مطالبة أسر المتعاطين وتقديمهم للمصحات الحكومية لعلاجهم حفاظا على صحتهم والأمن الاجتماعى لهم .

وأشار شباب القبيلة خلال بيان لهم إلى ضرورة القضاء على هذه الظاهرة حفاظا على أبنائنا ومستقبلهم لذلك نهيب بكل العائلات القيام بمسئوليتهم الكاملة تجاه أبنائهم حتى لا يقعوا فى فخ الإدمان.

وأضاف البيان أن الشباب نمد يد العون لكل اهالينا ممن وقع ذويهم في إدمان المخدرات بأن يتحرك في اسرع وقت للبحث عن علاج لابنه او ذويه سواء عن طريق المراكز الخاصة للتأهيل النفسي والعلاج او مراكز الحكومة المجانية محذرين من تداعى تركهم بدون علاج .

وذكر البيان أنه سيتم التنبيه الفوري علي تجار هذه المواد المخدرة بوقف انشطتهم الإجرامية وإلا سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية للقبض عليهم وتخليص القبيلة من شرورهم مناشدين المواطنين بالبلاد المجاورة بمنع ابنائهم من الذهاب لهؤلاء التجار لشراء المواد المخدرة منعا لحدوث احتكاكات من الطرفين و للحفاظ على الأمن الاجتماعى الخاص للقبيلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان