إعلان

إخلاء 22 حالة.. بيان رسمي يكشف تفاصيل حريق مستشفى السادات بالمنوفية- صور

02:46 م السبت 03 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، حادث نشوب حريق بمستشفى السادات المركزي وذلك عبر تقنية البث المباشر بمركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، للوقوف على تداعيات الموقف الحالي والاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأجرى المحافظ اتصالا مرئيًا بوكيل وزارة الصحة ورئيس المدينة من موقع الحادث لمتابعة آخر مستجدات الموقف وأكد أنه لا يوجد خسائر في الأفراد أو المهمات أو الممتلكات ولا يوجد مصابين.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن الحريق نشب بغرفة بدروم المستشفى وتم السيطرة عليه من الحماية المدنية، ونتيجة لتصاعد الأدخنة تقرر إخلاء 12 حالة من الحضانات ونقلهم لمستشفى هرمل التخصصي، كما نقل 10 حالات عناية مركزة لمستشفى السادات التخصصي.

وأضاف أنه تقرر نقل فرق من الأطقم الطبية لمتابعة حالة المرضة المنقولين الصحية، واتخاذ الإجراءات الطبية بشأنهم، مؤكداً أن جميع الحالات بصحة جيدة ومستقرة، ووجه المحافظ بإعداد تقرير مفصل عن الحالة الصحية للمرضى.

وأكد محافظ المنوفية إلى أنه فور تلقي بلاغ نشوب الحريق كان هناك متابعة على مدار الساعة، وكلف وكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمركز السادات ومرفق الإسعاف والحماية المدنية والأجهزة الأمنية بالتواجد فورًا بموقع الحادث والسيطرة على الموقف.

اقرأ أيضا

نقل أطفال الحضانات ومرضى العناية.. حريق هائل في مستشفى السادات بالمنوفية - صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان