إعلان

زحام شديد وفقدان 5 أطفال.. ماذا جرى على شواطئ الإسكندرية في الويك إند؟- صور

12:46 م السبت 03 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تسبب الزحام الشديد في فقدان 5 أطفال على شواطئ سيدي بشر ووانلي وميرامار الشرقي وأبطال التحدي المجاني لذوي الهمم في الإسكندرية خلال عطلة "الويك إند".

كانت شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 52 شاطئًا رفعت لافتات "كامل العدد" مع تدفق أعداد كبيرة من رحلات اليوم الواحد القادمة من مختلف المحافظات وحققت نسب إشغالات وصلت إلى 100%.

وأوضح الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الإذاعات الداخلية بالشواطئ نجحت في العثور على الأطفال وإعادتهم مرة أخرى إلى ذويهم.

وفي سياق متصل، شهدت شواطئ الإسكندرية، اليوم السبت، استقرارًا وهدوءً نسبيًا في أمواج البحر المتوسط، ما ساهم في رفع الرايات الخضراء على أبراج المراقبة بشواطئ القطاع الشرقي وسيدي بشر.

بينما رفعت شواطئ غرب الإسكندرية والعجمي الرايات الصفراء، والتي تعني أن نزول البحر متاح مع اتخاذ الحيطة والحذر وإتباع تعليمات رجال الإنقاذ حفاظًا على سلامتهم وأرواحهم.

وتعد الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان