إعلان

بعد غياب سنوات.. "أنوشكا" تتألق في حفلها الأول بمكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف الدولي (صور)

11:30 م الخميس 29 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أحيت الفنانة أنوشكا، مساء اليوم الخميس، حفلها الأول في مكتبة الإسكندرية، بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، وذلك على خشبة المسرح الكبير بمركز مؤتمرات المكتبة، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين، بقيادة أوركسترالية من المايسترو جورج قلته.

وعبرت الفنانة أنوشكا عن سعادتها بعودتها للغناء بعد غياب لتكون أولى حفلاتها مع جمهور الإسكندرية الذي يتمتع بطبيعة فريدة وذائقة فنية راقية.

وقدمت أنوشكا الشكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو جورج قلته على العرض المتميز للحفل، ولإدارة مكتبة الإسكندرية على التنظيم المميز لمهرجان الصيف الدولي، كما تبادلت مع جمهورها كلمات الحب والإعجاب، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف لها وردد معها العديد من الأغاني.

وقالت أنوشكا إن حفل اليوم هو الأول لها بمكتبة الإسكندرية، ويمثل بداية جديدة مع مايسترو قدير وهو جورج قلته، كما أكدت حرصها على تقديم ما هو جديد لديها خلال حفل اليوم، وهي أغنية "حاسة بقلبك" من تأليف الشاعرة كوثر مصطفي.

وقدمت الفنانة "أنوشكا" خلال الحفل عددا من أبرز أغانيها مثل: بلاد طيبة، حبيتك، أصعب بكي، علي قد هواه، عالبال، مع قلوبنا، نفسي أكون، وينك، بحبك ليه، يا ليل، حب زمان، لحظة لقاء، وغيرها من الأغاني.

يذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول هي مصر، تونس، ألمانيا، فرنسا، البرتغال، أمريكا وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق.

ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل هشام عباس، علي الحجار، أنوشكا، أبو، عمر خيرت، خالد الكمار، نوران أبو طالب، نوال بن كريم، فؤاد ومنيب، علي الهلباوي، نسمة عبد العزيز، سعد العود، هيثم الحضيري وغيرهم.

كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان