إعلان

تموين جنوب سيناء يطلق مبادرة "بداية جديدة" لتخفيض أسعار السلع الغذائية في 28 فرعًا

07:08 م الخميس 29 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أطلقت مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، مبادرة "بداية جديدة" في جميع فروع دلتا ماركت والمجمعات الاستهلاكية، البالغ عددها 28 فرعًا في مختلف مدن المحافظة. تهدف المبادرة إلى تقديم تخفيضات كبيرة على كافة السلع الغذائية، وذلك تحت رعاية اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، وإشراف المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

وأوضح مصدر بمديرية التموين أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حرصت على المشاركة الإيجابية في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"، بهدف دعم المواطنين وتقديم عروض تلبي توقعاتهم. وأشار إلى أن المبادرة بدأت بفروع دلتا ماركت والمجمعات الاستهلاكية التابعة للمديرية، مع خطة للتوسع في الأيام المقبلة.

وأكد المصدر استمرار الحملات التموينية على أماكن تداول السلع والأسواق والمخابز، بالتعاون مع مباحث التموين، لضبط الأسعار والحد من استغلال التجار.

وأضاف المصدر أنه تم تشكيل عدة حملات تموينية في مدن "شرم الشيخ، طور سيناء، رأس سدر"، حيث أسفرت عن تحرير 38 محضرًا متنوعًا. تضمنت المحاضر 5 محاضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز البلدي، و4 محاضر لسلع مجهولة المصدر، و7 محاضر لبيع بأزيد من السعر، و9 محاضر لعدم إعلان الأسعار، و11 محضرًا لعدم حمل شهادة صحية.

كما تم تحرير محضر ضبط 100 كرتونة أكواب ورقية مجهولة المصدر، ومحضر ضبط 300 علبة سجائر مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان