إعلان

أول تعليق من المدرس المتهم بسب طالبة وإهانتها داخل سنتر في الدقهلية

05:15 م الخميس 29 أغسطس 2024

محمد ضياء، مدرس اللغة الإنجليزية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

علق محمد ضياء، مدرس اللغة الإنجليزية المتهم بالإساءة لإحدى الطالبات داخل سنتر تعليمي بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية على الفيديو المتداول، مؤكدًا أن الواقعة حدثت في مراجعة ليلة الامتحان للعام الدراسي 2022 وليس العام الدراسي المنصرم.

وأضاف ضياء في تصريحات لـ مصراوي، أن القاعة كان بها ما يقرب من 300 طالب وطالبة ورأيت الطالبة تنظر لأحد زملائها أكثر من مرة، وأردت أن أعيد تركيزها للشرح بدلًا من النظر لزميل لها.

وقال ضياء: "كان ممكن أطردها بس هبقي ظالم لأن دي كانت مراجعة ليلة الامتحان وفعلا السؤال بـ16 درجة لكن عنفت الطالبة علشان أبعد عن طردها".

وتابع المدرس أن الطالبة التي تعرضت للإهانة ردت في التعليقات على الفيديو المتداول وأنها سامحتني، قائلا: "أتعرض لحرب شرسة من آخرين لمجرد أنني ناجح في عملي كوني الثالث على دفعتي بكلية الآداب ولدي طلاب كثيرين يتلقون لدي مادة اللغة الإنجليزية".

وقال المدرس: "أنا غلطت وليا ذنب والطالبة سامحتني، ليه اتشتم على منصات التواصل بدون ماحد يفهم تفاصيل القصة وأتعرض للوم والسباب لمجرد أني شتمت البنت داخل الحصة في إطار تهذيبي وتعليمي".

ولفت المعلم إلى أنه نشر مقطع الفيديو كاملًا لمراجعة ليلة الامتحان على منصته التعليمية الخاصة قائلًا: "هو أنا مش واخد بالي من الشتيمة كان ممكن أعمل مونتاج لكن أنا طلبت بنشر الفيديو كاملًا ليستفيد منه الطلاب قبل ليلة الامتحان".

وواصل المدرس تصريحاته قائلًا: "أنا مدرس ومهمتي شرح وتبسيط المعلومة ومحصلش مني ابدًا إساءة بل هدفي إن أبنائي وبناتي يكونوا متفوقين في مادتي".

اقرأ أيضا

"ابعتر كرامتك ولا فوقتي".. تفاصيل إهانة معلم لطالبة داخل سنتر في الدقهلية- فيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان