إعلان

لليوم الثاني.. ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر في كفر الشيخ - صور

09:32 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تمكنت حملات مديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، من ضبط كميات كبيرة من الأسماك، واللحوم، والدواجن المجمدة مجهولة المصدر، خلال طرحها للبيع في نطاق مراكز كفر الشيخ، ومطوبس، والحامول، في إطار خطة المديرية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات.

جاء ذلك وفق توجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، والدكتور فتحي عبدالعال، وكيل وزارة الطب البيطرى في كفرالشيخ، والدكتور شعبان مغنم، مدير عام الصحة العامة والمجازر بالمديرية، والدكتور أسامة عوض، مدير إدارة المجازر، بشأن ضبط المخالفين في الأسواق حفاظًا على الصحة العامة.

أسفرت الحملات عن ضبط طن و49 كيلو جرام أسماك مجمدة مجهولة المصدر، و30 كيلو جرام دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و10 كيلو جرام لحوم مجمدة مجهولة المصدر، و5 كيلو دواجن مجمدة مجهولة المصدر، و5 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجان المشكلة من خلال تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لإجراء التحقيقات.

يذكر أن حملات بمديرية الطب البيطري في كفر الشيخ ضبطت، أمس الثلاثاء، كميات كبيرة من الأسماك واللحوم المجمدة مجهولة المصدر بالتعاون مع الرقابة التموينية بالمحافظة، وذلك خلال طرحها للبيع في نطاق مركزي دسوق، وسيدي سالم، في إطار خطة المديرية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان